نظام خدمة المستفيدين

خدمة دعم المستفيدين هي قناة مخصصة لاستقبال استفسارات وملاحظات منسوبي الجامعة حول أعمال وبرامج التحول. يهدف المكتب من خلالها إلى تسهيل التواصل والرد على التساؤلات وتلقي الملاحظات بما يخص مبادرات التحول في الجامعة، والعمل على معالجتها أو توجيهها للجهة المختصة.

من خلال الدخول الى التحكم الخاص بك ومن ثم إنشاء تذكرة جديدة .

تتم معالجة الطلب خلال 5 أيام عمل كحد أقصى،

من خلال الدخول الى لوحة الخاصة بك ومن ثم من قائمة التذاكر ستظهر لك جميع التذاكر التي قمت بإرسالها وحالاتها .

نعم، النظام متاح 24/7 لتقديم الطلبات، ولكن المعالجة تتم خلال أوقات العمل الرسمية.

نظام خدمة المستفيدين - اتفاقية مستوى الخدمة للرد: من 3 إلى 5 أيام عمل.

crm